الإثنين , أغسطس 20 2018
الصفحة الرئيسية / Uncategorized / إصدار جديد حول الفقهية المالية

إصدار جديد حول الفقهية المالية

أقامت منظمة شكرا غير الحكومية مساء السبت 28 مايو 2016 في فندق موريسانتر النسخة الثالثة من حفلها السنوي لتكريم المتميزين. وقامت المنظمة هذه السنة بتنظيم أربع جوائز هي :

1.جائزة شخصية العام : خصصتها المنظمة هذه السنة لعمد نواكشوط وفاز بها عمدة بلدية الرياض السيد الشيخ ولد معط .

2.جائزة محمد سعيد ولد همدي المواطن المثالي : منحت للمرضين في المستشفيات العمومية في نواكشوط وفاز بها ثلاث ممرضين هم ممرض الدولة بلال ولد اعبيدنه من المستشفى الوطني والفنية العالية في التخدير في مستشفى الشيخ زايد السيدة فاطمة منت محمد لقمان واحمد ولد محمد ولد أموه ماجور المركز الصحي بتيارت . كما قامت المنظمة بتكريم 9 ممرضين على جهودهم في خدمة المواطنين.

3.جائزة منظمة العام وفاز بها كل من منظمة بسمة وأمل ، منظمة أكوديف وهيئة مريم دياللو.

4.جائزة المؤسسة المثالية : تم تكريم كل من البنك الموريتاني للتجارة الدولية وبنك التجاري اعترافا بجهودهما في تشجيع التنمية المستدامة وتحفيز الشباب.

وأكدت رئيسة المنظمة المهندسة ميمونة منت احمد سالم في خطابها الافتتاحي على أهمية العمل التطوعي ، وأضافت بأن الهدف من وراء منح هذه الجوائز هو المشاركة في تنمية البلد عن طريق دعم وتشجيع الإبداع و التميز في مختلف المجالات التي تخدم الوطن والمواطن ، وأضافت أن المنظمة تعتمد على معايير شفافة وموضوعية لاختيار الفائزين منها الاستطلاعات الميدانية واستشارة المتخصصين في المجالات المعنية بالإضافة إلى تقييم لجنة حكماء المنظمة التي تضم كوكبة من خيرة نخبة الوطن.

وجرى الحفل بحضور نخبة من المثقفين وجمهور عريض وبعض الدبلوماسيين مثل السفير الأمريكي و برلمانيين و عمد وسياسيين و فاعلين في المجتمع المدني ونشطا في مختلف المجالات وتم خلاله قراءة الفاتحة ترحما على كل من الاستاذ محمد سعيد ولد همدي الذي كان يرأس لجنة حكماء المنظمة والمفكر احمد باب ولد احمد مسكه عضو اللجنة.

عن كلتريم ABDELL

حاولوا تصفح الموقع مرة أخرى

باحثون يناقشون تجديد الخطاب الديني

نظم منتدى بيت الحكمة ندوة فكرية تحت عنوان تجديد الخطاب الديني الشروط و الإشكاليات الندوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *