السبت , أغسطس 18 2018
الصفحة الرئيسية / Uncategorized / جمعية مرجل للتقاسم تنظم حفلها الخامس

جمعية مرجل للتقاسم تنظم حفلها الخامس

2 3 4 5 6 7 8 9 10

نظمت جمعية مرجل للتقاسم ليلة 28 مايو 2016 الدورة الخامسة من حفلتها الخيري التي تنظمه كل سنة وذلك بفندق حليمة بنواكشوط .

وقد شهدت الحفلة حضور عدد من الدبلوماسيين والإعلاميين وجمهور كبير من المهتمين بالعمل الخيري والحقوقي في موريتانيا ، إضافة إلى حضور شخصيات بارزة كالسفير الأمريكي بموريتانيا والمحامية الموريتانية فاطمة امباي وأحمد ولد حمزة رئيس الجمعية الموريتانية للفرانكفونية .

المحامية فاطمة امباي في كلمتها بالمناسبة شكرت القائمين على الجمعية لما يقدموه من خدمات ملموسة للمواطن ، واعتبرت امباي الحاصلة على جائزة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان أنها من أول من آمن بجهود هذه المجموعة الشبابية في بداية تأسيس الجمعية وهاهي الجمعية اليوم تتوجه بعامها الخامس من العطاء ، متمنية للمجموعة التقدم والنجاح الدائم .

أما رئيس الجمعية خالد ادياللو فقد شكر الحاضرين لهذا الحفل على ما قدموه من جهود لدعم الجمعية وعلى حضورهم لهذا الحفل ، واعتبر خالد ادياللو أن جهودهم ما كانت لتصل إلى هذا الحد لولا دعم الحاضرين للجمعية وإيمانية بما تقوم به .

بعد ذلك شهد الحفل تقديم شهادات تكريمية لبعض الشخصيات التي كان لها الدور الكبير في عمل الجمعية ومنها المحامية فاطمة امباي وأحمد ولد حمزة ، إضافة إلى شخصيات أخري .

كما شهد الحفل كذلك مزاد علني لمجموعة من الطوابع الوطنية القديمة التي تعود إلى عهد تأسيس الدولة إضافى إلى بعض اللوحات الفنية والتي هي من إبداع شباب موريتانيين .

الجانب الموسيقي أيضا كان له حضوره المميز حيث أنعش الحفلة موسيقيا كل من الفنان عبدا أم سي والفنان عبد العزيز كي المشهور بزيزا إضافة إلى الفرقة الرائعة التي دائما لها حضورها المتميز في الحفلات الخيرية إنها فرقة والفجر التي أدي فنانها سيدو صار مجموعة من الأغاني الراقصة الجملية التي كانت الخاتمة لهذا الحفل الكبير .

يذكر أن هذه الفرقة أعلنت منذ فترة عن التحضير لألبوم جديد ويعيش الآن جمهورها حالة من الترقب لهذا العمل الجديد .

عن كلتريم ABDELL

حاولوا تصفح الموقع مرة أخرى

باحثون يناقشون تجديد الخطاب الديني

نظم منتدى بيت الحكمة ندوة فكرية تحت عنوان تجديد الخطاب الديني الشروط و الإشكاليات الندوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *