الأحد , أغسطس 19 2018
الصفحة الرئيسية / مشاهير / منال: ملاك حلب المحلق على حلبات فولتير – تبا للكراهية

منال: ملاك حلب المحلق على حلبات فولتير – تبا للكراهية

انتهى الأمر بمنال ابتسام السورية الأصل بإعلان انسحابها من برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، على إثر الحملة التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت فيديو قصير على حسابها الرسمي على فيسبوك، شكرت فيه كل من ساندها في مواجهة الحملة التي أثيرت ضدها واتهامها بمساندة الإرهاب.

رغم خطورة الاتهامات التي طالتها، الا أن الجهة المنظمة لبرنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية و هي “أي تي في ستوديو فرانس ” ITV فضلت الصمت وعدم نشر أي تعليق ، لكن آخر الأخبار التي توصلت اليها “سيدتي” تفيد أنها استدعت منال ابتسام في سرية تامة للتحقيق معها عن حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي من اتهامات.

وقد شكلت “لجنة أزمة” لحل هذه المشكلة التي يمكن أن تؤثر على هذا البرنامج الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية في فرنسا. وكانت جريدة “الفيغارو” الفرنسية قد نشرت أن الجهة المنتجة تلقت شكوى من جمعية الدفاع عن ضحايا أحداث “نيس”، كما أنها تلقت رسالة من قبل مكتب جمعية الحماية ضد معادة السامية طالبت فيه منتجي البرنامج باقصاء منال ابتسام من البرنامج.

فهل خضعت الجهة المنتجة لبرنامج “ذا فويس” لكل هذه الضغوطات و قررت اقصاء منال ابتسام من هذه المسابقة لضمان مستقبل هذا البرنامج ذو المشاهدة العالية في فرنسا ، أم أن قرار انسحابها كان بطلب من الجهة المنظمة ولم يتخذ بمحض ارادتها.

و هذه كانت مشاركة منال في المسابقة مغنية اغنية هاللويا للفنان الكندي الشهير

يمكنكم متابعة انستغرام

و هذا ما قدمته منال كشرح لحادثة انسحابها

و ماجاء في الصحافة الفرنسية بخصوص انسحاب منال : هل جاء بمحض ارادتها أم هو الاستسلام من منتجي البرنامج للضغوطات القائمة على البغض و الكراهية و العنصرية

http://www.lefigaro.fr/actualite-france/2018/02/08/01016-20180208ARTFIG00359–the-voice-mennel-l-erreur-de-casting-qui-empoisonne-tf1.php

http://www.rtl.fr/culture/medias-people/the-voice-mennel-polemique-tweets-7792188471

 

عن كلتريم ABDELL

حاولوا تصفح الموقع مرة أخرى

المدح.. موروث من الشجن في فلكلور الموسيقى الموريتانية

د. أحمدو ولد حبيبي – البيان: فن «المدح» هي أهازيج فلكلورية معروفة في موريتانيا، تعتمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *