الأربعاء , يونيو 20 2018
الصفحة الرئيسية / Uncategorized / ناناواكس اللمسة الموريتانية الساحرة

ناناواكس اللمسة الموريتانية الساحرة

Nanwax الموريتانية صاحبة العلامة الأشهر عالميا

تزور موريتانيا هذه الأيام المصممة الموريتانية المعروفة بعلامتها التجارية الشهيرة NANAWAX وهي علامة تم التأسيس لها من قبل مصممة موريتانية .

بدأت NANAWAX العلامة التجارية في عام 2012 مع مبيعات خاصة في أماكن مثل باريس ونيويورك ومونتريال ، وبربادوس ، ولندن. أعطت صاحبتها بعض الأفكار المبتكرة مثل مطابقة الأقمشة الأفريقية مع الأنماط الأوروبية. من الملابس إلى الاكسسوارات ومواد الديكور ، لمسة من الأقمشة الفريدة من نوعها.

وقد تأسست هذه العلامة في مدينة كتونو عاصمة جمهورية بنين ، وتعود 5٪ من الأرباح NANAWAX لمنظمة خيرية في بنين (خصوصا التبرع لدار الأيتام).

صاحبة العلامة التجارية العالمية نظمت في موريتانيا مساء الجمعة الماضي في مقر “زين الفنية ” التي تديرها الرسامة أليزابيل ، لقاء مفتوح للشرح حول بداية عملها والظروف التي مرت بها كما عرضت المصممة بعض النماذج من عملها ، ووعدت بفتح محل خاص بعلامتها التجارية في نواكشوط يقدم للموريتانيات تصاميم للأزياء التقليدية الموريتانية على طريقة NANAWAX حسب تصريح المصممة .

هذا وقد تم تكريم المصممة الشابة في إطار حفل التكريم الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة للموريتانيات الاستثنائيات ، وبهذه المناسبة شكرت المصممة كل الموريتانيين الذين يدعمونها ، كما عبرت عن حبها العميق لموريتانيا ولشعبها ووجدت وعدها لهم بالعمل الجاد على تقديم تصاميم للموريتانيين تتماشي مع أذواقهم وتراعي في نفس اللحظة الخصوصية الموريتانية مع مسحة عصرية للأزياء الموريتانية .

2 3 5 67 1

عن كلتريم ABDELL

حاولوا تصفح الموقع مرة أخرى

باحثون يناقشون تجديد الخطاب الديني

نظم منتدى بيت الحكمة ندوة فكرية تحت عنوان تجديد الخطاب الديني الشروط و الإشكاليات الندوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *