الثلاثاء , فبراير 20 2018
الصفحة الرئيسية / Uncategorized / حاضنة ريم تيك في تحدي التطبيقات

حاضنة ريم تيك في تحدي التطبيقات

25 27 26 24 18 16 15 14 12 11 10 9 5 4 3 2 1

بمناسبة المرحلة الثانية من المسابقة السنوية MauriAppChalleng نظمت Hadina RIMTIC  في غرفة التجارة (CCIAM) يومي 29 و 30 أبريل، دورة تدريبية للمشاركين من أجل تعزيز قدرهم من خلال يومين من النشاط  لتشكيل فرق مختارة.

برنامج “البرنامجين” والمحتوى الغني بما في ذلك: ورش عمل للتدريب على التقنيات المختلفة لتطوير التطبيقات (على شبكة الإنترنت، والمحمول)، لوحة لرواد الأعمال في موريتانيا ، مال و أعمال بدء التشغيل ، إلباس الحذاء بدء التشغيل في بين آخر ، بعد كل من المرشحين 18 المختارين قدمت مشروعها في اليوم الأول من البرنامج.

ويتم اختيار هؤلاء ثمانية عشر (18) مشاريع خمسة من وعشرين (25) الإدخالات قبل الشروع في اختيار المقبلة من أفضل 10 لتقديم طلباتهم إلى لجنة التحكيم في المباراة النهائية المقررة في 4 يونيو في المعهد الفرنسي في نواكشوط (IFM)، والتي سيتم خلالها مكافأة ثلاثة (3) الفائزين. وسوف تستفيد المشاريع الفائزة من برنامج الحضانة وهي المرافقة والتوجيه لمدة ستة (6) أشهر لتنمو من أجل البدء في عملها .

في نهاية أيام التدريب شكر فريق Hadina RIMTIC شركائها : وزارة التكوين المهني والتشغيل من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسفارة فرنسا، سفارة الولايات المتحدة، واليونيسيف، والبنك العالم، والغرفة التجارية، وFSPL برنامج التعاون الفجر الفرنسية وباناسونيك موريتانيا لدعمهم ومرافقة من أجل إنجاح هذا النشاط.

وفي الوقت نفسه، حثت المنظمات الأخرى، والجمهور والمؤسسات الخاصة للمساعدة في هذا السبيل للانضمام لتنفيذ المهمة التي حددها، وهي الابتكار وتعزيز الرقمية ومشروعات الشباب.

الصور تعود لفريق حاضنة ريم تيك

Hadina RIMTIC

http://www.hadinarimtic.org/

https://www.facebook.com/hadinarimtic

contact@hadinarimtic.org

عن كلتريم ABDELL

حاولوا تصفح الموقع مرة أخرى

باحثون يناقشون تجديد الخطاب الديني

نظم منتدى بيت الحكمة ندوة فكرية تحت عنوان تجديد الخطاب الديني الشروط و الإشكاليات الندوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *